شروط الشحن والإرجاع

6.1- سياسة الإلغاء والاسترداد. 

              6.1.1 أي منتجات وسلع وخدمات تم تصميمها أو تصنيعها أو تجميعها خصيصًا وفقًا لطلب المستخدم أو العميل لن يكون لها الحق في الإلغاء، يجب على المستخدم دفع جميع المبالغ والنفقات والرسوم المستحقة. في حالة عدم قبول المستخدم أو رفضه للمنتجات والسلع والخدمة في التاريخ والوقت المحددين عند الطلب، يُعتبر الطلب منفذًا وتم تسليمه، ويحق للبائع المطالبة بجميع المبالغ والنفقات والرسوم المستحقة عليه.

              6.1.2 يحق للمستخدم والعميل إلغاء الطلب قبل 3 أيام من تاريخ التسليم (يشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) يجب خصم رسوم الإلغاء بنسبة 1% من إجمالي مبلغ الطلب في حالة إلغاء المستخدم الطلب، وسيتم إصدار استرداد للمستخدم والعميل خلال 15 يوم عمل.

              6.1.3 يحق للمستخدم إلغاء الطلب قبل 3 أيام من تاريخ التسليم (يشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) يجب خصم رسوم الإلغاء بنسبة 1% من إجمالي مبلغ الطلب، وسيتم إصدار استرداد للمستخدم والعميل خلال 15 يوم عمل.

              6.1.4 إذا قام المستخدم بإلغاء الطلب في نفس تاريخ التسليم، يجب خصم رسوم بنسبة 100% من إجمالي مبلغ الطلب كعقوبة عن القيمة الكلية للطلب.

              6.1.5 إذا كان الطلب مخصصًا للمناسبات الخاصة (على سبيل المثال، عطلات نهاية الأسبوع الطويلة، 25-26 فبراير، عيد الأم، ليلة رأس السنة، عيد الفطر وعيد الأضحى، والعطلات المرتبطة بها.. الخ)، يحق للمستخدم إلغاء الطلب قبل 5 أيام من تاريخ التسليم (يشمل الفترة تاريخ يوم الإلغاء وتاريخ يوم التسليم) يجب خصم رسوم الإلغاء بنسبة 1% من إجمالي مبلغ الطلب، وسيتم إصدار استرداد للمستخدم والعم

يل خلال 15 يوم عمل.

              6.1.6 في حالة الطلبات الكبيرة والمناسبات الخاصة، وسيتم تحديد الفترة المناسبة للتسليم عبر المبيعات وفريق خدمة العملاء المعني.

              6.1.7 إذا كان لديك أي استفسار حول إلغاء الطلبات أو الاسترداد، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني [email protected]